مطار القاهرة: تطوير الخدمات بمبنى الركاب رقم (1) وتجديد الشاشات

مطار القاهرة: تطوير الخدمات بمبنى الركاب رقم (1) وتجديد الشاشات


06:18 م الأحد 18 ديسمبر 2022 كتب- محمد عبيد: صرح المحاسب ‏مجدي إسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، أن مبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي يشهد حركة ‏تطوير موسعة داخل منظومة العمل لتحسين جودة مستوى الخدمات المقدمة للركاب المسافرين أو القادمين، تم تنفيذ ‏خطة تطوير كاملة بالمبنى شملت إحلال وتجديد جميع شاشات عرض الرحلات بجميع صالات السفر والوصول بمبنى ‏الركاب رقم 1، وتوفير شاشات 75 بوصة لعرض بيانات الرحلات أمام مداخل صالات الوصول الدولي والسفر الدولي ‏والداخلي، وأعلى مكاتب استعلامات الترانزيت، للتيسير على الركاب ‏والجمهور لمعرفة مواعيد الإقلاع والوصول‎.‎ وأضاف إسحق أنه تم تنفيذ خطة إحلال وتجديد جميع كاونترات الموازين بصالة السفر الدولي، وتوفير ‏العدد الكافى من ماكينات تغليف الحقائب بناء على طلب الركاب المتزايد لتوفير هذه الخدمة للحفاظ على الحقائب من التلف، ‏وتوفير ماكينة تغليف حقائب بصالة السفر الداخلي، وتم عزل أسطح صالات مبنى الركاب رقم 1 بأماكن الخدمة المميزة ‏وصالة السفر الداخلي وصالة السفر الدولي، وسطح المبنى الإداري لمنع تسريب مياه الأمطار إلى الصالات وتحديث لجميع دورات المياه، كما تم تركيب ‏‏(10) مظلات أمام صالتي السفر والوصول الدولى لحماية المودعين والمستقبلين من التعرض لتقلبات الجو ‏المختلفة، وتم تطوير المساحة المخصصة للصلاة بمنطقة الموازين بصالة السفر الدولي رقم 1 وتغيرها كلياً إلى مُصلى ‏مجهز وبطابع مميز. ​
#مطار #القاهرة #تطوير #الخدمات #بمبنى #الركاب #رقم #وتجديد #الشاشات

Popular posts from this blog

غمقان الإبط.. متى ينذر بمشكلة صحية خطيرة؟

تقرير مباراة ليفربول و نوتينغهام فورست في كأس الإتحاد الإنجليزي

التحالف الوطنى للعمل الأهلى ينظم احتفالية لتجهيز الفتيات المقبلات على الزواج - ايجي نيوز